يستضيفُ الدحيل نظيرَه السداوي على استاد عبدالله بن خليفة في الـ 9:30 مساء اليوم، في أقوى مُباريات الجولة الـ 17 لدوري نجوم بنك الدوحة، عطفًا على المنافسة القوية التي تشهدها مباريات الفريقين دائمًا بغضّ النظر عن ظروف كل فريق، فدائمًا ما تكون مباريات السد والدحيل في منتهى القوة والندية.
الفريقان يدخلان لقاء اليوم بظروف مُختلفة، فالدحيل يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة، ولم يحقق الفوز في آخر 3 مباريات أمام الريان وأم صلال والعربي، حيث تعادل في مباراتين وخسر مباراة، وفي المقابل، السد في الصدارة برصيد 35 نقطة، ونجح في تحقيق 8 انتصارات متتالية وضعته على القمة، ويسعى لمواصلة الصحوة والتمسّك بالصدارة.
ورغم أن الفريقين يعيشان وضعية مختلفة على صعيد النتائج في منافسات الدوري، لكنهما تأهلا لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، ويسعى كل فريق لتحقيق هدفه بالدوري، سواء السد الباحث عن مواصلة الانتصارات وتأمين الصدارة حتى يتوّج باللقب الثالث على التوالي، أو الدحيل الباحث عن تغيير وضعه الحالي بتحقيق فوز على المتصدر ربما يكون بداية لانطلاقة جديدة نحو مزيد من الانتصارات فيما تبقى من مباريات المَوسم، وهو ما يمهد لمباراة من العيار الثقيل كعادة مباريات الفريقين.
المباراة سيكون فيها التعامل التكتيكي على مستوى عالٍ بين مدربي الفريقين، الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل، والإيطالي روبرتو مانشيني مدرب السد، وهما من المدربين الذين يجيدون التعامل مع الأدوات والعناصر الموجودة لديهما، كما أن لاعبي الفريقين سيسعون لتقديم أفضل ما لديهم في اللقاء الهام.
يُذكر أن مواجهة القسم الأوّل قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.









